صفحة المكتبة

السياسات والأدلة ( 15 )

الدليل الأرشادي للمتدربين

يسعى مركزنا أن يكون بيتا للخبرة التدريبية العالية في مجال التدريب ومساعدة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات للحصول على مراكز متقدمة في اختبارات هيئة تقويم التعليم والتدريب (قياس)

الدليل الأرشادي للمتدربين

الدليل الارشادي للمدربين

يسعى مركزنا أن يكون بيتا للخبرة التدريبية العالية في مجال التدريب ومساعدة المعلمين والمعلمات والطالب والطالبات للحصول على مراكز متقدمة في اختبارات هيئة تقويم التعليم والتدريب (قياس)

الدليل الارشادي للمدربين

دليل الأدوار والمسؤوليات للفريق الفني والإداري والتقني

يتوفر لدى منصة معيار النجاح فريق فني وإداري وتقني يعملون باستمرار في الجهة و يقومون بالوظائف لتنفيذ التدريب الألكتروني

دليل الأدوار والمسؤوليات للفريق الفني والإداري والتقني

دليل الكادر الاشرافي والإداري على المنصة

يتوفر لدى منصة معيار النجاح فريق إشرافي يعمل في الجهة للإشراف على بيئة التدريب الالكترونية.

دليل الكادر الاشرافي والإداري على المنصة

دليل مواصفات البنية التقنية للنظام

يمتلك مركز معيار النجاح للتدريب البنية التقنية اللازمة التي تدعم عملية التدريب الالكتروني ولديها القدرة على تحمل أعداد المستخدمين داخل الجهة

دليل مواصفات البنية التقنية للنظام

ساسيات التحقق من النزاهة

تتبع منصة معيار النجاح للتدريب عدد من الاليات التي تمنع انتحال هوية المتدرب وتضمن حضور المتدرب بنفسة وقيامه بالمهام و الأنشطة، كما تتبع المنصة عدد من الآليات الخاصة بفحص أعمال المتدربين ومنع الغش؛ وذلك لضمان تحقيق النزاهة في بيئة التدريب الإلكترونى

ساسيات التحقق من النزاهة

سياسة الخصوصية

تهدف سياسة الخصوصية إلى مساعدة جميع المستخدمين من خدمات منصة معيار النجاح للتدريب في فهم طبيعة البيانات التي تقوم الجهة بجمعها عند زيارة الموقع الإلكترونى أو المنصة التدريبية وكيفية التعامل مع هذه البيانات وحمايتها.

سياسة الخصوصية

سياسة الدعم الفني للمنصة

تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات مركز معيار النجاح للتدريب لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية

سياسة الدعم الفني للمنصة

سياسة آلية قياس مستوى رضا المستفيدين

تقوم منصة معيار النجاح للتدريب بتحسين ممارساتها في تقديم البرامج الإلكترونية والدورات التدريبية

سياسة آلية قياس مستوى رضا المستفيدين

سياسة آلية وأنظمة التحقق من هوية المستفيد

تقوم منصة معيار النجاح للتدريب بالتأكد من هوية المستفيد عند كل مرة يتم فيها الدخول على نظام إدارة التعلم المنصة التدريبية من خلال استخدام نظام التحقق

سياسة آلية وأنظمة التحقق من هوية المستفيد

سياسة آلية رفع الشكاوى والمقترحات

يتبع مركز معيار النجاح للتدريب الالية التالية لرفع الشكاوى والمقترحات وطريقة التعامل معها

سياسة آلية رفع الشكاوى والمقترحات

سياسة تأهيل المدربين

يضمن مركز معيار النجاح للتدريب اكتساب المدربين المهارات اللازمة للتدريب الإلكتروني والتعامل مع التقنيات المستخدمة في هذا النمط قبل الشروع في التدريب من خلال تهيئتهم على استخدام التقنية وتطوير المحتوى ومهارات التدريس الإلكتروني

سياسة تأهيل المدربين

سياسة الحضور الإلكتروني

تهدف سياسة الحضور في منصة معيار النجاح للتدريب إلى توضيح الإجراءات التنظيمية للحضور الإلكتروني المتزامن، حيث يشير الحضور الإلكتروني المتزامن إلى التواجد الافتراضي في الفصول الافتراضية والتأكد من وجود المتدرب في الوقت الفعلي للدرس، لذلك تم وضع سياسات وإجراءات تنظيمية للحضور الإلكتروني المتزامن

سياسة الحضور الإلكتروني

سياسيات النزاهة

تهدف هذه السياسة إلى توضيح أهمية التزام جميع المستفيدين من خدمات منصة معيار النجاح للتدريب بالنزاهة في بيئة التدريب الإلكتروني وتوضيح أشكال أنتهاك النزاهة والإجراءات والعقوبات التي يتخذها منصة معيار النجاح للتدريب عند أنتهاك النزاهة في بيئة التدريب الإلكتروني، وكذلك للحد من الوقوع في مثل هذه الانتهاكات

سياسيات النزاهة

سياسات الحقوق الفكرية

مبدأ الملكية الفكرية يعنى حماية الإبداعات والأبتكارات البشرية والتي تشمل العلامات التجارية، الأختراعات، حق المؤلف، حقوق النشر، النماذج، المفاهيم، قواعد البيانات، التصاميم، الرسومات وغيرها

سياسات الحقوق الفكرية