دورات الرخصة المهنية | منصة معيار النجاح للتدريب
الرئيسية
الدورات التدريبية
تفاصيل الدورة

دورة الرخصة المهنية لتخصص اللغة الإنجليزية (2)

( 220 تقييم )

دورة في تخصص اللغة الإنجليزية 2 لتدريبًا عمليًا قائم على 3700 سؤال شاملة جميع المعايير والمؤشرات اللازمة لاجتياز اختبار الرخصة المهنية في التعليم ويمكن للمتدربين الحصول علي شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

المستخدمين المستهدفين (جميع معلمى ومعلمات تخصص لغة إنجليزية)

لغة الدورة اللغة العربية

وصف عن الدورة

وصف الدورة :هذه الدورة المتخصصة في الرخصة المهنية في التعليم في (تخصص اللغة الإنجليزية 2) توفر تدريبًا شاملًا يقوم على التطبيق العملي المحاكي عبر بنك أسئلة يضم 50.000 سؤال، منها 3700 سؤال مخصصة لهذه الدورة فقط في اللغة الإنجليزية 2  لتغطية كافة معايير ومؤشرات التخصص الصادرة من هيئة تقويم التعليم والتدريب، نحن في منصة معيار النجاح نعتمد استراتيجيات نوعية للتدريب، بعيدا عن الأساليب التقليدية القائمة على المذاكرة والمذكرات والملازم. آلية التدريب في الدورة في منصة معيار النجاح، نعتمد على توفير تدريب قائم على استراتيجيات المجموعات المركزة، أو ما يعرف بـ "Focus Groups"، بحيث لا يتجاوز عدد المتدربين في كل مجموعة 30-50 متدربًا. يتم خلال هذه الجلسات تدريب المشاركين على استراتيجيات حل الأسئلة، وذلك بإشراف مدربين أكاديميين وخبراء متخصصين في هذا المجال. حيث تم وضع تلك الأسئلة على كل معيار بمؤشراته، ليتمكن المتدرب في هذه الدورة من العمل المتواصل على حل أسئلة مؤشرات كل معيار.في نهاية الدورة، يكون هناك اختبارات تجمعية عن كل معيار، لينتهي المطاف في نهاية الدورة بإجراء اختبارات متعددة محاكية لواقع الاختبار الفعلي، وذلك لتغطية جميع ما تمت دراسته.يقوم المتدرب خلال هذه الاختبارات بتقييم نفسه، ويتعرف فيها على مستوى تقدمه في جميع المعايير، مع إمكانية مواصلة التدريب على هذه الاختبارات حتى يصل إلى مستوى عالٍ من الإتقان، ويتم كل ذلك من خلال التفاعل المباشر مع المدرب في مجموعات دراسية صغيرة، لضمان التواصل، والمتابعة، والتكرار الفعال حتى الإتقان.


محتويات الدورة

12 المعايير . 40 مؤشر . 24 عدد الساعات التدريبية
عرض

1. Identify current trends in research on language but that was it relevant to listening and speaking

2. Implement effective teaching strategies relevant to listening and speaking

4. Implement effective teaching strategies relevant to L2 reading and vocabulary

5. Identify current trends in research on language pedagogy relevant to L2 writing and grammar

6. Implement effective teaching strategies relevant to L2 writing and grammar

3. Identify current trends and research on language but because you relevant to reading and vocabulary

2. Sequence instruction to achieve module and lesson level L2 learning objectives and curriculum requirements

1. Design varied flexible and the coherent L2 learning activities

1. Design formative and summative assessment tools linked to L2 learning to content and objectives

2. select assessment criteria that measures achievement of learning objectives

3. provide appropriate oral written feedback to L2 learners in relation to learning objectives

1. Compare and contrast different L2 teaching methods

2. Employ appropriate innovative teaching the strategies that enhance student language learning motivation

3. Use teaching strategies the develop critical and creative thinking and the problem- solving skills

4. Use teaching techniques that link students’ personal experiences and the contemporary issues to language learning

5 .Integrate media/ technology into teaching strategies to help students appreciate and enjoy learning

2 .Communicate learning objectives to students clearly enforce oral and written forms

1. Develop clearly defined achievable and the miserable learning objectives at module and listen levels

3. Design a variety of learning resources to help students become independent learners

1. Integrated avoid variety of print and electronic learning resources

2. Assist select and adapt learning resources base the only learning

1. Design language lessons according to students’ proficiency levels and intellectual abilities

2. Adept language lessons according to students’ culture personal interests and needs

1. Understand and differentiate between the major concepts and definitions of language

2. Examine the origin and history of English and how it is related to other languages

3 . Recognize the different varieties of English including English as a language Franca

1. Apply relevant knowledge of phonetics and the phonology in English language teaching

2. apply relevant knowledge of morphology in English language teaching

3. Apply relevant knowledge of syntax in English language teaching

4. Apply relevant knowledge of semantics in English language teaching

5 . Apply relevant knowledge of pragmatics in English language teaching

1. Compare and contrast theories of second language acquisition in relation to teaching

2. Identify stages and obstacles of second language acquisition

3. Extremely and example for the interrelatedness first and second language acquisition and the ways in which affected the development of

4. Use the strategies for overcoming community challenges face the boy learners

1. Understand the major theories of Anderson during this and desired applications

2. Explore the connection between and other related disciplines

3. Interpret the issues pertaining to the relation between and culture

1.Test 1 for English Language Teachers

2.Test 2 for English Language Teachers

شروط الإلتحاق بالدورة

1-   إتمام عملية التسجيل بالمنصة2-   أن يكون المتقدم معلم/ة أو خريج/ة في أحد التخصصات المحددة للدورات3-   الإلتزام بالحضور الكامل للدورة4-   الإلتزام بالسياسات والأنظمة المحددة للمنصة المعلن عنها في الصفحة الرئيسية للمنصة5-   الإلتزام بالهدوء وعدم مقاطعة المدرب او التشويش على باقي المتدربين

مدربين الدورة


1250 ر.س

850 ر.س

تخصص لغة انجليزية 2

متبقي 45 متدرب

ذكور - اناث

2025-05-04 2025-06-01

24 عدد الساعات التدريبية

( الحد الأدنى - الحد الأقصى ) : 10 -50 متدرب

امكانية التواصل المباشر مع المدربين

بنك اسئلة متكامل

مصادر و مراجع متخصصة

4 اسابيع

12 المعايير

40 المؤشرات

شهادات معتمدة

تمنح شهادة اتمام البرنامج معتمدة من منصة معيار النجاح للتدريب و هي شهادة مؤهلة لدخول اختبار الرخصة المهنيةو ليست شهادة معتمدة من هيئة التقويم و التدريب

طرق الدفع

تحتاج الى مساعدة؟

لا تتردد في الاتصال بنا


920031153

teacher@success.sa